تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عرض هل تحلم بتصميم معماري مستوحى من الجبال الوعرة الذي يتيح زيادة تدفق الهواء عبر الوحدات

عرض هل تحلم بتصميم معماري مستوحى من الجبال الوعرة الذي يتيح زيادة تدفق الهواء عبر الوحدات 2024.

عرض هل تحلم بتصميم معماري مستوحى من الجبال الوعرة الذي يتيح زيادة تدفق الهواء عبر الوحدات

يسرنا تقديم شقة فاخرة وواسعة للبيع
المنطقة : مشروع البراري
أسم المشروع : مجمع سيفنث هيفن
عدد الغرف : 3 غرف نوم + تيراس
المساحة : 2,700 قدم مربع
تاريخ أنتهاء المشروع : في منتصف 2024
المبلغ المطلوب : 3,012,766 درهم
الربح المطلوب : 5%
ويجمع "سيفنث هيفن" بين أسلوب العيش في الداخل وفي الهواء الطلق، من خلال مجموعة جديدة من المنازل الفخمة التي تضم شققاً ذات غرفة نوم واحدة وفيلات وشقق البنتهاوس والشقق المزدوجة والمنازل ذات الحدائق المرفقة.
"يعد مجمّع "سيفنث هيفن" امتداداً للرؤية التي يرتكز عليها مشروع البراري والتي تهدف إلى خلق مجتمع محاط ببيئة طبيعية. ولقد تم تصميم كل منزل بعناية بحيث يبقيك دائماً على اتصال بصري بالمناظر الطبيعية، سواء كان ذلك في حديقة أو على مستوى خط للأشجار".
يتميّز التصميم المعماري لمجمّع "سيفنث هيفن" بطبقات تصاعدية تبدأ بالانحسار مع تزايد الارتفاع، علماً أن التصميم مستوحى من الجبال الوعرة التي تنتشر على طول الخط الساحلي للبلاد. وهذا التصميم المميز يتيح زيادة تدفق الهواء عبر الوحدات السكنية، مع الاستفادة من المناخ القائم في البراري لضمان إبقاء درجة الحرارة أقل بدرجتين حتى 5 درجات من المشاريع الأخرى في دبي.
إن مجمّع "سيفنث هيفن" منعزل بما فيه الكفاية لنقل السكان إلى بيئة طبيعية، وهو في الوقت نفسه ليس بعيداً سوى عشر دقائق بالسيارة عن وسائل الراحة في وسط مدينة دبي. وهو يعتبر امتداداً للمجتمع الذي أنشئ في مشروع البراري العقاري، والذي يتضمن مساكن البراري وفيلات "ذا ريسرف" الحائزة على الجوائز فضلاً عن مركز "بادي لانجويج" للرياضة وللياقة البدنية، ومطعم ذا فارم الذي تحيط به حديقة طبيعية.

وتشمل الخطط الأخرى لتطوير مجمّع "سيفنث هيفن" منتجعاً من فئة ستة نجوم، وقرية لمتاجر التجزئة حيث يتم التسوق اليومي في السوق العائم وحانات صاخبة وأماكن لتناول الطعام ومركز إبداعي يضم متاجر لأكبر مصممي الأزياء، واستوديوهات الفنون ومعامل التصميم، مما يشجع روح المبادرة التي يقوم عليها مشروع البراري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.