تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عرض تمتع بمنظرًا بانوراميًا خلابًا من خلال نوافذ شقتك في أعلى برج ملتوٍ في العالم، برج كي

عرض تمتع بمنظرًا بانوراميًا خلابًا من خلال نوافذ شقتك في أعلى برج ملتوٍ في العالم، برج كي 2024.

عرض تمتع بمنظرًا بانوراميًا خلابًا من خلال نوافذ شقتك في أعلى برج ملتوٍ في العالم، برج كي

يسرنا تقديم شقة للبيع في المشروع المتميز بسمات تصميمية رائعة، ويتيح للقاطنين فيه منظرًا بانوراميًا خلابًا، إذ يطل على البحر، وتحديدًا على مشروع النخلة ومرسى دبي، بفضل شكله اللولبي، بزاوية 90 درجة من الأعلى إلى الأسفل، والأساليب المعمارية والإنشائية التي صممت خصيصاً لهذا المشروع، إلى جانب خطوط التصميم الداخلي للمشروع فائقة الحداثة، على نحو يكمل تصميمه الخارجي
المنطقة : دبي مارينا
أسم البرج : كيان
عدد الغرف : 3 غرف نوم + غرفة خادمة + بالكون + موقف للسيارة
المقاس : 1,775 قدم مربع
في الطوابق 50 بأطلالة كاملة و رائعة علي المارينا
السعر المطلوب : 4 مليون درهم
تم تصميم غرف البرج بطريقة لا تسمح لأشعة الشمس بأن تؤثر فيها بشكل مباشر، نتيجة وجود لوحات معدن التيتانيوم على الأعمدة الخرسانية المصبوبة في البرج، التي ساعدت مع اللوحات المتداخلة المتكررة على وقف اختراق أشعة الشمس.
وتتمتّع كل شقة في برج كيان بتصميم داخلي عصري وفق أحدث التصاميم العالمية، بكسوة فخمة من رخام وخشب مصقول، إلى تجهيزات وزوائد من أفضل ما توصل إليه الابتكار. فكل شقة مجهّزة بمطابخ وتجهيزات كاملة من علامات تجارية رائدة مثل بوش أو سيمنز.
ويقدم البرج لقاطنيه خدمات على مدار الساعة كالانترنت عالي السرعة والقنوات الفضائية، وأنظمة التكييف المتطورة، ونظام التحكّم بالأضواء والتكييف ووظائف أخرى من جهاز تحكّم مركزي، بالاضافة إلى سبعة مصاعد تسهل الوصول إلى كل طابق.
أما وسائل الراحة والترفيه فتتضمن منصّة عالية تطلّ على مشاهد خلابة مع حديقة السطح، وحوض سباحة خارجي، وأحواض سباحة للأولاد، وناد رياضي يتضمن غرفا للعلاج الطبي، وللاجتماعات، وصالة للسيجار، وحضانة كاملة التجهيزات، وملعبا لكرة المضرب. إلى جانب متاجر فاخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.